هو وهي
مجلة المرأة العربية الجديدة

ماسك تقشير البشرة الدهنية بالسكر والعسل

تقشير البشرة الدهنية بالسكر

153

تحتاج البشره الدهنية إلي كثير من العناية لمن يملكونها نظرا لافرازها كمية كبيرة من الزيوت و الدهون لذلك تحتاج إلي تقشير البشرة الدهنية المستمر و تنظفيها بعمق و ذلك من خلال “ماسك السكر لتقشير البشرة الدهنية” و الذي سنوضحه إليكي فتابعينا.

طريقة: تقشير البشرة الدهنية بالسكر

يعتبر السكر من افضل المكونات الطبيعية و التي تستخدم في التقشير كل انواع البشرات مهما كان نوعها ، حيث تستطيع حبيباتها العمل علي إزالة ما يسمي بخلايا الجلد الميتة و التي تتراكم علي البشرة لتعطيها مظهر غير نضر ، و يجب ازالتها لعدم السماح بحب الشباب بالظهور علي سطح البشرة .

و لكي نحضر ماسك تقشير البشرة الدهنية بالسكر عليكي بالأتي :

خلط ملعقة كبيرة من السكر مع معلقة صغيرة من العسل ليتكون خليط متامسك و احذري من اكثار العسل حتي لا تذوب فيه حبيبات السكر .

و اعملي علي فرك بشرتك بالمزيج مع الاكثار من فرك المناطق الاكثر دهنيه في وجهك و التي تتمثل في منطقة التي زون و هي الانف و الجبهة و الذقن .

استمري في الفرك برقة علي وجهك لمدة 5 دقايق ثم اشطفيه بالماء البارد ، و للحصول علي بشرة ناعمة و نضرة عليك استخدام الماسك مرتين في الاسبوع .

التقشير بالسكر والعسل يساعد علي إزالة الخلايا الميتة من البشرة و ترطيبها نظرا لاحتوائها لاعلي العسل، كما ان مكوناتها غير مكلفة و ستجدينها في أي منزل .

ومن الممكن الاستعانة ببعض منتجات تقشير البشرة الدهنية، تابعي هذا المقال من تقشير البشرة

قد يعجبك ايضا