هو وهي
مجلة المرأة العربية الجديدة

احدث احذية نسائية من معرض باريس ضمن اسبوع الموضة

147

من اسبوع الموضة بباريس، شهد احدث موديلات “احذية نسائية” ضمن اسبوع الموضة بالمعرض وقد لفتت الموديلات بعض عشاق الموضة الشتوية ذات الرقبة الكعب العالي والطويل فقد احتلت هذه الاحذية منصات عروض الموضة والجمال High boots موسم للاحذية الشتوية الانيقة العالية، والتى تم عرضها بباريس قبل عدة ايام وتم اختتامها قبل يومان باسبوع الموضة فى باريس.

فى عروض الموضة بباريس تبارت عدد من الدور العريقة لتقديم الموديلات المتنوعة الكلاسيكية التى ستعجب الجزء الاعظم من السيدات و غلبت على الموديلات الاخرى روح الابتكار وخصوصا دار عرض شانيل.

عروض باريس حيث أن البوت الابيض هو الاكثر اكتساحا هذا العام فتواجد هذا العام من ماركة شانيل وجيامباتيستا فالى، وكريستيان ديور.
ومن اعماله توقيعات الكسندر ماكوين بوت انيق من الكسندر ماكوين وبوت احمر من بالينسياغا، و بوت انيق من سيلين، واخر بموديل الحذاء الرياضى من ديور، وبوت مزين بطابعات ورد من جيامباتيستا، والبوت الذهبى من لويس فيتون.

كما ان ارتبط الشتاء بارتداء بوتات, و خاصة عند السيدات والبنات فى جميع مراحل اعمالهن، بل هنا لك فتيات يشتقن لاستقبال الشتاء؛ لكي يتمكن من ارتداء بوت بدلا من الاحذية التقليدية لاظهار انوثتهن عند ارتداء البوت ذو الكعب العالى، و هذا يرجع للمسة الرقي و الفخامة التي يمتلكها البوت، و التي يضيفها علي المظهر العام للسيدات.

و احيانا يتواجد ستايل خاص من الملابس، الذي لا يكتمل او تبرز اناقته بدون ارتداء حذاء بوت عليه ولذا فان الفتيات يعشق فصل الشتاء فقط لارتداء البوت الذى يبرز اناقتهن وانوثتهن.

و اروع ما في احذية البوت، هي تصاميمها؛ فكل عام نتفاجئ بموديلات احذية شتوية مذهلة و بالغة الروعة من البوتات النسائية، التي تبهر السيدات من كل انحاء العالم، و يسارعن لشرائها، ليظلن محافظات علي شياكتهن.

قد يعجبك ايضا