هو وهي
مجلة المرأة العربية الجديدة

إطلالات عصرية وتشكيلة عباءات رمضان 2017

155

أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان الكريم، ويتميز هذا الشهر عن غيره بعدة طقوس، منها فانوس رمضان والمسحراتي، وتكثر فيه العبادات كصلاة القيام (التراويح)، حيث يخرج الكثير رجال ونساء لأدائها في المساجد.

وتهتم المرأة المحجبة كثيرًا باقتناء العباءات الأنيقة لهذا الشهر، خاصة ذات اللون الأسود الجذاب، فالمرأة بصفة عامة جُبلت على حب كل ما هو جميل.

لذا نقدم لكِ سيدتي

تشكيلة رائعة من أروع عباءات رمضان 2017

تتنوع عباءات رمضان 2017 ما بين السادة والمنقوش، والأسود والملون، فكل امرأة لها ذوقها الخاص في اختيار ما يتناسب مع شخصيتها.

وهنا يغلب على العباءة طابع الهدوء في التصميم والألون. وفي هذه الصورة تظهر الأناقة في أبهى صورها، حيث تجمع بين اللون الأسمر الرائع مع التطريز الهادئ على الصدر. أما هذه العباءة يمتزج اللون البنفسجي الخفيف مع البمبى الرقيق، وهي مناسة جدًا في رمضان 2017 وفي جميع المناسبات. ويظل اللون الأسود هو اللون المفضل لدى معظم السيدات، وهذه العباءة تجمع بين البساطة والروعة في التصميم. وهذه العباءة بالرغم من التطريز (الجيبير) يظهر فيها على الأكمام والصدر، إلا أنها مناسة للخروج في رمضان. التطريز الأحمر يزين العباءة بشكل جميل وغير مُلفت للنظر، فبعض السيدات المحجبات يفضلن هذا النوع من العباءات عن غيره الغالب عليه طابع التطريز الكثير. وهذه عباءة أخرى تبين التطريز الهادئ الذي تعشقه المرأةأما هذه العباءة فيغلب عليها طابع (الكاجول) مع اللون الزيتوني الهادئ الأنيق

تاتي تشكيلة عباءات رمضان 2017 تزامنًا مع بداية موسم الصيف، وهذه الفترة تفضل فيها المرأة المحجبة ارتداء الزي الأنيق الكلاسيكي المحتشم.

قد يعجبك ايضا